غالبًا ما تتضمن قروض تمويل السيارات سقوفًا لعدد الأميال التي يمكن أن تقيد كيفية استخدامك لسيارتك. هذه شائعة مع اتفاقيات PCP ، حيث يكون لديك خيار إعادة السيارة إلى المقرض في نهاية القرض. إذا كنت تريد الحرية الكاملة عندما يتعلق الأمر بالأميال ، فإن خيارات تمويل السيارات مثل الشراء بالتأجير (HP) يمكن أن تكون بديلاً جيدًا.

  • أنت لا تملك بالضرورة السيارة بالكامل

تستخدم العديد من قروض تمويل السيارات السيارة كضمان ، مما يعني أنك لا تملك السيارة بالكامل حتى تسدد جميع الأقساط. قد تحتاج أيضًا إلى تسوية التكاليف الإضافية مثل مدفوعات البالون أو غرامات الأميال الإضافية. بالنسبة للعديد من سائقي السيارات ، يعد هذا أحد أكبر عيوب تمويل السيارة.

  • يمكن أن يؤدي البلى المفرط إلى عقوبات

بالإضافة إلى غرامات تجاوز الحد الأقصى لعدد الأميال ، ستضيف بعض قروض تمويل السيارات رسومًا للتلف والتلف. لا بأس من البلى والتلف كل يوم ، لكن أي شيء غير طبيعي يمكن أن يكلف رسومًا. يمكن أن يشمل ذلك أي شيء من الخدوش والخدوش إلى أغطية المقاعد الممزقة.

بغض النظر عن نوع السيارة التي تتواجد في السوق من أجلها أو حالة أموالك المالية ، من المهم أن تفهم بعض النقاط الأساسية عند البحث عن مزايا وعيوب تمويل السيارة.

أبريل

أولاً ، ستحتاج إلى فهم معدل النسبة المئوية السنوية (APR). هذا هو معدل الفائدة الذي ستدفعه طوال مدة القرض. يمكن أن يختلف معدل الفائدة السنوية بشكل كبير بين المقرضين ويتأثر أيضًا بعوامل مثل درجة الائتمان والإيداع. بدون معدل جيد ، يمكن أن يكون معدل الفائدة السنوية (APR) أحد أكبر عيوب تمويل السيارة. لهذا السبب من المهم جدًا التسوق للحصول على أفضل الصفقات!

رسوم خفية

بصفتك مقترضًا ، تقع على عاتقك مسؤولية اكتساب فهم كامل لجميع الرسوم والتكاليف المرتبطة بقرضك. يتسم معظم المقرضين بالشفافية نسبيًا ، ولكن من المفيد دائمًا طرح الأسئلة والقيام بواجبك. هذه هي أفضل طريقة للتوقيع على الخط المنقط بثقة والتأكد من أنك لا تواجه أي مفاجآت غير مرغوب فيها في المستقبل.

ضع الصورة الكبيرة في الاعتبار

أسعار الفائدة المتدنية للغاية والمدفوعات الشهرية المنخفضة للغاية مغرية ولكن من المهم أن تضع الصورة الكبيرة في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتمويل السيارات. استخدم متغيرات مثل معدل الفائدة السنوية وشروط السداد لحساب التكلفة الإجمالية لقرضك ورسم صورة طويلة الأجل لمزايا وعيوب تمويل السيارة. بشكل عام ، تعني القروض الطويلة أنك ستحصل على مزيد من الفوائد وستدفع في النهاية المزيد مقابل سيارتك.

اطلب الإضافات

إذا لم تسأل ، فلن تحصل على! على سبيل المثال ، ليس من غير المعتاد أن يقوم التجار بخدمة مجانية لمدة 12 شهرًا أو إضافات مثل المقاعد الجلدية أو أرفف السقف أو نظام صوت مطور عند بيع السيارات الجديدة. وبالمثل ، لمجرد أنك تشتري سيارة عن طريق التمويل لا يعني أنه لا يمكنك الدفع للحصول على خصم على السعر المعلن للسيارة. بالطبع ، لا توجد ضمانات ولكن إذا تعاملت مع الموقف بابتسامة وسلوك جيد ، فمن المحتمل أن تؤتي ثمارها.

استعن بمساعدة وسيط

لا يوجد نقص في مقرضي تمويل السيارات في المملكة المتحدة ومثل جميع الصناعات ، فإن بعضها أفضل من البعض الآخر. يمكن أن يساعدك الحصول على مساعدة الوسيط في التدقيق في الخيارات وتأمين أفضل الصفقات.

من خلال الوصول إلى أكبر مجموعة من مقرضي تمويل السيارات في المملكة المتحدة ، يطابقك My Car Credit مع أفضل قرض بناءً على ملفك الشخصي الفريد للمقترض. يعزز هذا النهج المخصص من فرص نجاحك ويساعدك على تأمين أفضل أنواع تمويل السيارات لك. يمكن أن يساعدك التواصل مع وسيط أيضًا على فهم المزيد حول مزايا وعيوب تمويل السيارة ، وفي النهاية ، اتخاذ خيارات أفضل.

يمكنك الان شراء السيارة إما بنظام التأجير دون تحويل مرتباتهم على أن يتم السداد على دفعات شهريه من خلال أفضل تمويل سيارات بدون تحويل راتب.