تقلل مضايقات الظروف الصحية المرتبطة بالعمر. وفقًا لـ Euromonitor ، وصل سوق المكملات الغذائية إلى 109 مليار دولار في عام 2020 ، ومن المتوقع أن ينمو سنويًا بنسبة 5٪ حتى عام 2024. 1 يريد Boomers الحفاظ على صحتهم ، وهم على استعداد لإنفاق الأموال على المنتجات التي يعتقدون أنها ستساعدهم على تحقيق أهدافهم. الأهداف.

مع تقدم الناس في السن ، يتباطأ التمثيل الغذائي لديهم ، ولكن حتى مع انخفاض احتياجاتهم من السعرات الحرارية ، فقد تحتاج أجسامهم إلى جرعات أعلى من العديد من العناصر الغذائية. ولتعقيد الأمور أكثر ، يمكن أن تنخفض قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية واستخدامها مع تقدم العمر. 2 لهذا السبب ، فإن نقص فيتامين (د) والكالسيوم شائع عند كبار السن. 3 

تضع هذه المفارقة بين المطرقة والسندان. يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول الطعام بالنسبة لأعمارهم ومستوى نشاطهم إلى حالات صحية خطيرة مثل السمنة أو أمراض القلب. إذا قللوا من السعرات الحرارية التي يتناولونها ، فقد لا يحصلون على ما يكفي من العناصر الغذائية الأساسية في وجباتهم الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتضاءل حاسة التذوق مع تقدم العمر ، مما يؤدي إلى تناول الناس كميات أقل من الطعام. 4 هذا يمكن أن يزيد من مخاطر سوء التغذية.

يمكن أن تكون بعض العناصر الغذائية الأساسية مفيدة في الحفاظ على الإدراك ، وقوة العظام ، والوظيفة العضلية والأوعية الدموية ، ودعم جهاز المناعة. يصبح الحصول على ما يكفي من هذه العناصر الغذائية أكثر صعوبة مع تقدم العمر. إلى جانب النظام الغذائي المتوازن ، قد يحتاج جيل طفرة المواليد إلى استكمال العناصر الغذائية الرئيسية للمساعدة في منع الأمراض المرتبطة بالعمر.

يتصدر مواليد قائمة مستخدمي المكملات الغذائية في الولايات المتحدة. الآن في الخمسينيات والستينيات والسبعينيات من العمر ، يهتم مواليد طفرة المواليد بالشيخوخة الصحية أكثر من جيل آبائهم ، وهم أيضًا أكثر استباقية بشأن الصحة والعافية. قد يبحثون عن مكملات غذائية و / أو أطعمة وظيفية مصممة لدعم العافية العامة. في دراسة عالمية أجرتها شركة Glanbia Nutritionals ، قمنا باستطلاع آراء المستهلكين الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 70 عامًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين لتحديد أهم الفوائد الصحية التي لم يعرفوا عنها الكثير ولكنهم كانوا مهتمين بمعرفة المزيد. فيما يلي أهم 5 فوائد: 5 

الصينالولايات المتحدةالمملكة المتحدة

دعم النومصحة الدماغ والمعرفةشيخوخة صحية

صحة القلبصحة العينصحة الدماغ والمعرفة

صحة العظمشيخوخة صحيةالصحة النفسية

الصحة العامةالصحة النفسيةدعم النوم

شيخوخة صحيةدعم النومصحة الجهاز الهضمي

قد يكون لنقص العناصر الغذائية الرئيسية تأثير على الوصول إلى المستويات المثلى لهذه الفوائد الصحية. في محاولة لتكون استباقيًا بشأن صحتهم ، أظهرت الدراسات أن جيل الطفرة السكانية هم الأكثر استخدامًا للمكملات الغذائية على مستوى العالم. يشير نصف هؤلاء المستخدمين التكميليين الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 70 عامًا إلى أنهم يأخذون مكملًا واحدًا على الأقل مرة واحدة يوميًا ، مع حوالي 44 ٪ فقط من نظرائهم الأصغر سنًا يفعلون ذلك. 6 تعمل استباقيتهم على تغذية سوق المكملات الغذائية حيث يبحثون عن تدابير يمكن أن تساعدهم في درء آثار الشيخوخة.

قد تدعم التغذية السليمة أيضًا تدهور صحة العين المرتبط بالعمر. وفقًا للمعهد الوطني للعيون ، يمكن أن تساعد مكملات لوتين وزياكسانثين وأحماض أوميغا 3 الدهنية على حماية عينيك مع تقدمك في العمر. هذه العناصر الغذائية هي مضادات الأكسدة التي تحمي من الإجهاد التأكسدي ، وتزيل الجذور الحرة التي لديها القدرة على التسبب في تلف العين.

وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة ، يمكن أن يؤدي نقص الكالسيوم والعناصر الغذائية الأخرى الداعمة للعظام في النظام الغذائي إلى انخفاض كتلة العظام ، وارتفاع معدلات الكسور ، وهشاشة العظام. ثبت أن مكملات الكالسيوم وفيتامين د والمغنيسيوم تقلل من هذه المخاطر. هذه العناصر الغذائية ضرورية للنمو والتمعدن والحفاظ على صحة العظام.

نظرًا لأن جيل طفرة المواليد يتجهون بشكل متزايد إلى المكملات من أجل الحفاظ على نمط حياة صحي ، فإن اختيار المزيج الصحيح من المكونات لمنتجاتك يعد أمرًا ضروريًا لجذب هذه الشريحة القوية من المستهلكين. من خلال خلطات المغذيات المخصصة الخاصة بنا ، نقدم مجموعات دقيقة من العناصر الغذائية - الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والمكونات الوظيفية الأخرى مثل الألياف واللثة والأحماض الأمينية والبروتينات والنباتات. نظرًا لأن هذه الخلطات المسبقة تم مزجها خصيصًا لتناسب طعامك الفريد أو منتجك التكميلي ، يمكنك تخصيص الخلطة الخاصة بك لتشمل العناصر الغذائية الأكثر جاذبية للمستهلكين من مواليد - أو أي شريحة أخرى من الأجيال. نظرًا لأنه تم تحسين الخلطات الغذائية المخصصة لدينا لكل عميل ، فإنها توفر أقصى قدر من الفوائد في مزيج واحد.

عند تسويق منتجاتك للمستهلكين من مواليد ، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار. تعد جودة الحياة والصحة الوقائية من الاهتمامات الرئيسية لمواليد مواليد. يعتقدون أن التغذية يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على صحتهم. إنهم يعرفون أيضًا أن الأطعمة والمشروبات يمكن أن تحسن الصحة ، وتعزز الطاقة ، وتساعد في الوقاية من الأمراض وتحافظ على مظهر الشباب. نتيجة لذلك ، ينفق جيل طفرة المواليد على محلات البقالة أكثر من مجموعات الأجيال الأخرى ، ويبحثون عن المكملات الغذائية والأطعمة الوظيفية التي تساهم في رفاهيتهم أو صحتهم العامة.

اسعار المكملات الغذائية فى مصر امر مهم جدا للرياضيين وغيرهم وخصوصا لاعبى كمال الاجسام لما تمثلة المكملات من امر مهم جدا فى حياتهم.

BEST SELLERS