يعتبر مختبر التصميم الإبداعي ومختبر Robomania في المركز الوطني للعلوم من مبادرات قسم الابتكار في NIHERST ويشكلان معًا مرافق Fab Lab الخاصة بنا. وهي تهدف إلى تزويد السكان المحليين والإقليميين والدوليين بوصول ميسور التكلفة إلى معدات وموارد التصنيع الرقمي للتعليم والإبداع والابتكار والتطوير المهني. تم تصميم Fab Labs في الأصل للمجتمعات كمنصات نموذجية لريادة الأعمال المحلية ، كما تستخدمه المدارس كمنصات لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات القائم على المشاريع. يتعلم المستخدمون من خلال تصميم وإنشاء الأشياء ذات الاهتمام الشخصي أو الأهمية. مدعومًا بتجربة صنع شيء ما بأنفسهم ، يتعلم المستخدمون ويوجهون بعضهم البعض ، ويكتسبون معرفة عميقة بالآلات والمواد وعملية التصميم والهندسة التي تدخل في الاختراع والابتكار.

NIHERST's Fab Lab هو الأول من نوعه المسجل في ترينيداد وتوباغو ، وفي المنطقة ، من قبل Fab Foundation التي انبثقت من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) لبرنامج Bits & Atoms Fab Lab. يركز مختبرنا على التصميم والمشاريع العملية والروبوتات وتطوير المنتجات والنماذج الأولية. نحن ملتزمون بتوفير بيئة مريحة للعبث وتبادل الأفكار ، من قبل الطلاب والمعلمين والمصممين والمهندسين والمخترعين والحرفيين والهواة ورجال الأعمال وصناع كل الأشياء.

انضم إلينا في "عيادات الملكية الفكرية" و "ورش العمل الحرفية" و "سلسلة لقاء رواد الأعمال" !

يمكن لزوار المركز الوطني للعلوم تلقي جلسات معلومات في مختبرنا. نحن نقدم مجموعة متنوعة من ورش العمل والمعسكرات وأنشطة التوعية الأخرى لمختلف الفئات العمرية. المختبر متاح أيضًا لمشاريعك الشخصية. الحجوزات متاحة لورش العمل والاستشارات والوقت على الآلات.

معمل فاب مجهز بـ:

  • طابعات ثلاثية الأبعاد

  • قواطع الليزر

  • قطع الفينيل / الراسمة

  • أقلام ثلاثية الأبعاد

  • برامج CAD / CAM و CorelDRAW والبرامج المتخصصة الأخرى

  • المكونات الإلكترونية لنماذج الدوائر الإلكترونية أو تطويرها

ينتج Fab Lab لدينا مجوهرات حرفية ، من بين منتجات أخرى ، ونحن فخورون بالسماح لمزيد من الحرفيين بوضع علامة تجارية على خطوطهم على أنها مصنوعة محليًا.

تقدم متاجر فيب سحبات السيجار و الشيشة والنكهات والكويلات والبدات وجميع مستلزماتها بى افضل نكهة فيب.

BEST SELLERS