قال مات جودكينز ، الشريك في Deloitte Access Economics: "منذ خمسينيات القرن التاسع عشر ، ساعد الطلب على الذهب في النمو والحفاظ على تعريف أستراليا".

"خلال عقود الاندفاع نحو الذهب المبكرة في غرب أستراليا وفيكتوريا ، نما عدد السكان بمعدل أسرع من إجمالي عدد السكان في البلاد خلال المائة عام حتى عام 2011.

وتابع: "أدى الاندفاع إلى الذهب أيضًا إلى تطوير البنية التحتية الرئيسية مثل أول قطار في أستراليا ، والطرق السريعة الرئيسية ، وموانئ الشحن ، وخط الأنابيب الذهبي".

وأكد البحث أهمية صناعة الذهب في الاستدامة والنسيج الاجتماعي والمستقبل المالي للأمة وأبعد مجتمعاتها الإقليمية.

 يوجد حاليًا 66 منجم ذهب عاملاً في أستراليا ، بما في ذلك 14 من أكبر مناجم الذهب في العالم ، و 11 منها في غرب أستراليا.

اظهر الحجم الكلي

حضرة. بيل جونستون MLA يخاطب أعضاء صناعة الذهب بشأن التزامه بجعل أستراليا الغربية وجهة استثمارية جذابة

اظهر الحجم الكلي

حدث التواصل السنوي لمجموعة Gold Industry Group

وأضاف السيد جودكينز: "يعيش أكثر من 80.000 شخص في مدن أو مناطق تعدين الذهب في جميع أنحاء البلاد مع حوالي 26000 شخص يعملون بشكل مباشر في هذا القطاع".

من خلال توليد الثروة وخلق فرص العمل ، تشير التقديرات إلى أن تعدين الذهب سيساهم بأكثر من 13.4 مليار دولار في الاقتصاد في هذه السنة المالية. من بين جميع النفقات على التنقيب عن المعادن في أستراليا ، استثمر المنقبون عن الذهب وعمال المناجم ما يقرب من 50 ٪ ، والتي بلغت قيمتها 617.6 مليون دولار العام الماضي.

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة صناعة الذهب والرئيس التنفيذي لشركة بيرث مينت ، ريتشارد هايز ، إن البحث يوضح بوضوح أهمية صناعة الذهب في الازدهار الاقتصادي للبلاد.

أستراليا هي أكبر منتج للذهب في العالم بعد الصين. في عام 2016 ، أنتجنا أكثر من 280 طنًا ، 70٪ منها تم تعدينها في غرب أستراليا. قال السيد هايز: "هذا من شأنه أن يجعل الدولة خامس أكبر منتج للذهب على مستوى العالم إذا كانت دولة".

علاوة على ذلك ، تدعم صناعة الذهب المجتمعات المحلية عن طريق تمويل البحوث الطبية ، واستدامة البرامج التعليمية والمجتمعية ، وتقديم خدمات الطوارئ الحيوية.

كان للذهب أيضًا دور فعال في تشكيل الهوية الوطنية لأستراليا - من وقف نقل المدانين إلى شواطئنا إلى الاتحاد ، وتشغيل أول كأس ملبورن. إنها سلعة أساسية وأصل استثماري ، ويتم استخدامها وإعادة تدويرها بشكل متزايد في التكنولوجيا الجديدة والتطورات الطبية.

على الرغم من المظهر المثير للإعجاب للذهب ، لا يدرك الكثير من الناس تاريخ صناعة الذهب وحجمها وقيمتها.

قال السيد هايز: "يتمثل جزء من دور مجموعة صناعة الذهب في المساعدة في تثقيف المجتمع الأوسع ، وإخبار قصة الذهب وقيمته لمجتمعنا اليوم".

وتابع السيد هايز : "نحن فخورون بمشاركة هذه المعلومات من خلال العديد من مبادراتنا الصناعية والمجتمعية بما في ذلك الحملات التعليمية و Heart of Gold Discovery Trail ".

ناقش مات جودكينز ، الشريك الاقتصادي في Deloitte Access ، نتائج هذه الدراسة في Sundowner السنوية لشبكات صناعة الذهب التابعة لمجموعة Gold Industry Group ، الليلة الماضية في The Perth Mint مع ضيف خاص ، Honorable Bill Johnston MLA ، وزير المناجم والبترول.

تدهور الحاله الاقتصادى فى السويد بسبب عدم استخدم الات الحديثه فى استخراج المعادن ادى الى ارتفاع اسعار الذهب فى السويد

BEST SELLERS