أتلانتا ، 1913. المدينة المعروفة أصلاً باسم "تيرمينوس" لموقعها في الطرف الجنوبي من خط السكة الحديد الغربي والأطلسي تطورت إلى مدينة شابة صاخبة في الجنوب الجديد بعد الحرب ، مليئة بالهواتف والعربات والكليات الجديدة والجامعات.

تم افتتاح فندق Georgian Terrace Hotel ، الذي أصبح بعد ذلك بعقود كموقع للحفل الأول لـ Gone With the Wind ، للعمل في زاوية شارع Peachtree Street وشارع Ponce de Leon. كان صبي صغير اسمه بوبي جونز قد فاز للتو ببطولة المدينة للناشئين للغولف (في سن التاسعة)

في عام 1913 أيضًا ، لجأ قادة الأعمال في أتلانتا إلى المحامين في سميث ، هاموند آند سميث - سلف سميث ، جامبريل وراسيل اليوم - لوضع ميثاق لمنظمة جديدة. أدى وضع أتلانتا كمركز للنقل إلى عدد كبير بشكل غير متناسب من الفنادق في المدينة ، ورأى أتلانتان أن هذا النمو فرصة لتعزيز صناعة السياحة الوليدة. وهكذا ، في 29 أبريل 1913 ، تم التوقيع على الميثاق ، وولد مكتب أتلانتا للمؤتمرات والزوار (ACVB). وعلى مدى المائة عام الماضية ، تشرفت شركتنا بمساعدة ACVB في عملها المهم في أتلانتا.

أتلانتا وصناعة السياحة

مع اقتراب ACVB من الذكرى المئوية لتأسيسها هذا الربيع ، تظل مهمتها واضحة: بيع مترو أتلانتا وتسويقه عالميًا باعتباره أهم المؤتمرات والاجتماعات والوجهة السياحية في السوق الإقليمية والوطنية والدولية ، والتأثير بشكل إيجابي على اقتصاد أتلانتا من خلال الاتفاقيات والسياحة.

يوضح ويليام بات ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ACVB ، "مهمتنا هي جذب المزيد من الأشخاص - الزوار ، والمؤتمرات - هنا غدًا أكثر مما كانوا عليه بالأمس" ، ثم تأكد من زيارة المطاعم وأماكن الجذب لضمان أن المدينة تجني الفائدة الاقتصادية الكاملة من زيارتهم ".

يشرح بات أن صناعة السياحة في أتلانتا ، التي تمثل أكثر من 223 ألف فرصة عمل ، والتي تبلغ قيمتها 11 مليار دولار "هي البنزين الذي يقود المحرك الاقتصادي للمدينة". "السياحة لها أكبر قدر من التأثير الاقتصادي فقط بسبب حجم الأعمال التجارية."

يلاحظ بات: "تنعم أتلانتا بمجتمع أعمال وهيكل حكومي يقدر أهمية السياحة في الاقتصاد". تعتبر الذكرى المئوية لـ ACVB أكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى أن معظم المدن الأمريكية الكبيرة الأخرى لم تركز على السياحة كمصدر للدخل حتى الأربعينيات أو حتى السبعينيات ، عندما بدأت مكاتب المؤتمرات الأخرى في الظهور أخيرًا على أنها تابعة لغرف التجارة المحلية.

تفخر ACVB بشكل خاص بالتعاون بين أعضائها البالغ عددهم 1200 - كل شخص من جورجيا أكواريوم ومناطق الجذب المحلية الأخرى ، إلى مقدمي خدمات الطعام ومقدمي خدمات النقل - الذين يوفرون الموارد اللازمة لجذب وخدمة زوار أتلانتا. يوضح بات: "مجتمع الضيافة في أتلانتا هو آلة جيدة التجهيز".

من السمات الفريدة لعمل ACVB - والمهمة الحاسمة لنجاح أعمال اتفاقيات أتلانتا - التخطيط طويل المدى. يوضح جريجوري بيرس ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لشركة ACVB: "يستغرق حجز اجتماع على مستوى المدينة الكثير من الوقت والتخطيط". "نحن نعمل على أجزاء من الأعمال حتى عام 2023 لضمان أن ACVB تستقطب باستمرار الاجتماعات التي تكون بمثابة محركات اقتصادية قوية للمدينة."

يفضل الكثير من السياح العرب السفر الى اذربيجان من اجل ان عروض السياحة في اذربيجان تتمتع بى اجمال طبيعي ساحر ومعالم تاريخية ملفتة للنظر.

BEST SELLERS