يتم كل هذا بطريقة آمنة وفعالة للغاية ، وهذا هو السبب في أن المنتجعات الصحية وأطباء الجلد يستخدمون أجهزة إزالة الشعر بالليزر لعدد من السنوات دون أي مشاكل.

أين يمكنني استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر؟

يمكنك استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر بشكل أساسي على أي منطقة من جسمك تشعر بالراحة معها.

في المقال ، إزالة الشعر بجهاز حديث ، بطلاقة منخفضة ، جهاز ذو نبضات ضوئية مكثفة للاستخدام المنزلي [5] ؛ تم إجراء مراجعة على علاج IPL منزلي يتم توفيره على أجزاء مختلفة من الجسم. وورد في الدراسة أنه يمكن معالجة مناطق الجسم بالكامل والوجه تحت الذقن. يشمل الإبط والذراعين والساقين العلوية والسفلية  ومنطقة البكيني والذقن والشفة العليا وغيرها من المناطق التي تعاني من مشاكل.

تعمل معظم أجهزة إزالة الشعر بالليزر بنفس الطريقة ويحتاج المرء فقط إلى استخدام أجهزته واتباع التعليمات من أجل الاستخدام الفعال لقدرته على إزالة الشعر على أي جزء من بشرته يشعر بالراحة عند استخدامه.

يجد الرجال أيضًا أن أجهزة إزالة الشعر بالليزر تعمل جيدًا بشكل استثنائي في تلك المناطق التي قد يحلقونها عادةً مثل الصدر والظهر.

يمكن للذكور أيضًا الاستفادة من الجهاز لاستخدامه على شعر الصدر والبطن والظهر. ومع ذلك ، فإنه لا يعمل على اللحية. تعتبر أي أجزاء من الجسم مغطاة بالشعر مناطق محتملة لعلاج إزالة الشعر بتقنية IPL طالما أن الجهاز يعمل بشكل صحيح ، مع اتباع احتياطات السلامة.

هل سأرى النتائج بعد الاستخدام الأول؟

نعم! سيكون من دواعي سرور معظم المستخدمين معرفة أنهم سيشاهدون بالتأكيد فرقًا كبيرًا بعد أول استخدام لمنتج إزالة الشعر بالليزر . على الرغم من أن معظم العلامات التجارية لا تضمن ذلك ، إلا أنه يمكنك توقع رؤية بعض التأثيرات اعتمادًا على جودة وقوة جهاز إزالة الشعر بالليزر.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذه الأجهزة ليست مصممة لتكون صفقة "لمرة واحدة" وستتطلب منك استخدامها بانتظام من أجل تحقيق النتائج الدائمة التي تبحث عنها.

بعد استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر لبضعة أشهر ، ستتمكن من ملاحظة اختلاف كبير في الكمية الإجمالية لشعرك - أو ليس لديك - في مناطق معينة. تأكد من اتباع الإرشادات الموجودة على جهازك بأكبر قدر ممكن من أجل الحصول على أفضل النتائج.

هل نتائج إزالة الشعر بالليزر دائمة؟

يمكن أن تكون الإجابة على هذا السؤال بنعم إذا كنت على استعداد لمواصلة استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر بانتظام! تعمل معظم الأجهزة بطريقة توجه المستخدمين إلى استخدام أجهزتهم على مناطق الجلد حيث يريدون إزالة الشعر بشكل دائم لعدد معين من المرات في الأشهر القليلة الأولى التي يستخدمون فيها المنتج.

بعد استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر لبضعة أسابيع ، ستوجه معظم العلامات التجارية أو الشركات عملائها لتقليل استخدامهم للجهاز إلى بضع مرات فقط في الشهر قبل الوصول في النهاية إلى النقطة التي يحتاج فيها الجهاز فقط تستخدم باعتدال مرة واحدة في الشهر أو نحو ذلك.

الان ومن خلال متجر ليزر منزلي يمكنك الحفاظ على بشرتك بى افضل الطرق وبى افضل المميزات التى تحتاجها.

BEST SELLERS