أبدًا على إزالة دقيقة للشعر مثل آلة الدرجة الطبية . لأغراض السلامة ، يُنصح باستخدام هذه الأجهزة في المناطق غير الحساسة فقط ، مثل الأجزاء السفلية من الوجه واليدين والرقبة والساقين وما إلى ذلك. لا ينبغي استخدام آلات الليزر في الأجزاء الحساسة من الجسم مثل الجينات أو مناطق البكيني أو المنطقة القريبة عيون. يجب على المرء أن يشتري بعناية آلة إزالة الليزر المنزلية من خلال النظر في العوامل ، مثل نوع الشعر ولون الشعر والمنطقة المستهدفة.

آلية عمل آلة الليزر بالمنزل

تعتبر إزالة الشعر بالليزر عملية دائمة من الناحية الفنية ، ولكن كما تعلمون جميعًا ، فإن نمو الشعر لكل شعرة يحدث في دورة مختلفة ، ولهذا السبب قد يحتاج المرء إلى إجراء علاجات متعددة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه والقبيح. ببساطة ، لا يمكنك التخلص منهم جميعًا مرة واحدة! تم تصميم آلات إزالة الشعر بالليزر لكسر دورة نمو الشعر. تعمل الطاقة الحرارية من الليزر على تعطيل جذر الشعر حتى يتساقط.

قبل الإجراء -
1. نظف بشرتك
2. احلقها

أثناء الإجراء -
1. وجّه الجهاز إلى المكان الذي ترغب في إبعاد الشعر
عنه 2. اسمح لليزر باستهداف بصيلات شعرك
3. تتبع عدد النبضات باستخدام عداد النبض (إذا كان متوفرًا مع جهازك)

بعد العملية -
1. راقب عن كثب جلدك الذي عالجته
2. كن على علم بأن الشعر لن يتساقط على الفور بعد العلاج الأول ؛ ستكون عملية تدريجية.عند الحديث عن أجهزة الليزر المنزلية ، فهي عمومًا أصغر حجمًا وقابلة للحمل مقارنةً بالأجهزة التي يستخدمها المحترفون. يمكن تصنيف أجهزة الليزر المستخدمة في المنزل وفقًا للعوامل التالية:

  1. التكنولوجيا التي تعمل بها: يؤكد الباحثون أن ليزر الصمام الثنائي يعتبر المعيار الذهبي المفضل لإزالة الشعر بسبب الاختراق العميق والاستهداف الفعال لبصيلات الشعر. هناك مجموعة من ليزرات الصمام الثنائي المتاحة في السوق ، والتي يمكن أن تختلف من حيث المعلمات ، مثل الطلاقة ، ومدة النبض ، ومعدل التكرار ، والماسح الضوئي والتبريد.

  2. قوة الطاقة الضوئية التي تزيل الشعر : كلما زادت القوة ، كانت النتائج أفضل.

  3. التصميم ووقت التشغيل : يتضمن ذلك عوامل مثل ما إذا كان الجهاز يوفر خراطيش بديلة ، سلكية أو لاسلكية ، والضمان ، والوزن وما إلى ذلك.

  4. موافقة إدارة الغذاء والدواء - وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على بعض أجهزة الليزر المنزلية المناسبة لإزالة الشعر. ومع ذلك ، لا تمر هذه عبر بروتوكولات صارمة للسلامة والفعالية. لذلك يجب توخي الحذر قبل شراء أي نظام من هذا القبيل.ر؟

قبل أن تختار شراء جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي DIY ، عليك أن تضع في اعتبارك بعض النقاط المهمة المدرجة أدناه -

هل هو جيد للون بشرتك؟
يجب على المرء دائمًا اختيار جهاز إزالة بالليزر يعمل على لون بشرته لأن معظم أجهزة الليزر توفر نتائج مثالية على درجات لون البشرة الفاتحة. لسوء الحظ ، يتم تضييق قائمة الاختيار عندما يتعلق الأمر بلون البشرة الداكن.هل لديك شعر داكن ام اشقر ؟

إذا كان لديك شعر داكن وترغب في التخلص منه باستخدام جهاز الليزر الخاص بك ، فستحصل على نتائج جيدة مع جميع أجهزة LHR تقريبًا. من ناحية أخرى ، سوف تحتاج إلى البحث بعناية والعثور على آلة إزالة الشعر بالليزر المناسبة إذا كانت المنطقة المستهدفة ذات شعر فاتح أو أشقر.

ما هي مميزاته؟
ابحث دائمًا عن أفضل خمسة أجهزة لإزالة الشعر بالليزر في المنزل ثم تضييق نطاق اختيارك لجهاز واحد بعد مقارنة ميزات وفوائد جهاز بآخر. هناك ميزات مثل الواجهة الرقمية وإعدادات القوة المختلفة ومستشعر تلقائي يقفل النبضات إذا كان الجلد داكنًا جدًا (لن يعمل الليزر).

هل يتطلب استبدال الخرطوشة؟
تعد الخرطوشة مكونًا مهمًا في آلة إزالة الشعر بالليزر. تتطلب معدات إزالة الشعر بالليزر القصوى استبدال الخرطوشة بعد بضعة أشهر. يمكنك اختيار آلة إزالة الشعر بالليزر على غيرها من خلال مقارنة هذا العامل.

هل هي جديرة بالتكلفة وتوفر وقت ضمان كافٍ؟
لا تسقط في الحصول على منتجات ذات جودة منخفضة ورخيصة عندما يتعلق الأمر بآلة الليزر المنزلية للشعر. سوف يمنحك شراء منتج عالي الجودة أثناء التنقل فوائد على المدى الطويل. يجب عليك إجراء تحليل التكلفة والقيمة للمعدات. تحقق أيضًا من فترة الضمان ، حيث ستقدم بعض الأجهزة الجيدة ضمانًا أطول من غيرها.

نقدم لكم الان جهاز ليزر تبريد منزلي لى ازالة الشعر فى منزلك دون الذهب لى عيادات ومبالغ ضخمه وبى افضل التقنيات. 

BEST SELLERS