تسبب جائحة COVID-19 بلا شك في حدوث اضطراب خطير في العديد من متاجر vaping `` الرئيسية ''. ولكن مع ظهور أخبار إيجابية عن اللقاحات مؤخرًا ، تحتاج أيضًا إلى النظر إلى ما وراء الأزمة المباشرة عند التفكير فيما إذا كان متجرك سيكون على الويب أو في الشارع.

COVID-19 أو لا يوجد COVID-19 ، لا يزال الناس يحبون التصفح والشراء من المتاجر الفعلية. بعد كل شيء ، فإنه يمنحهم فرصة للوصول حرفيًا إلى العناصر الموجودة في أيديهم والشعور بها قبل الشراء ، وكذلك التحدث إلى (نأمل!) الموظفين المطلعين.

ولكن ليس هناك من ينكر أيضًا تزايد شعبية التسوق عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة . ضع في اعتبارك أيضًا مزايا التواجد المشترك عبر الإنترنت وخارجه. تمتلك Shisha Vibe ، على سبيل المثال ، متجرًا واسعًا عبر الإنترنت يقدم خدمة النقر والاستلام المجانية للطلبات التي يتم الحصول عليها من متجر London Bridge الخاص بها.

إذا قررت أن متجر vape الخاص بك سيكون له ذراع " شارع رئيسي " ، فسيتعين عليك التفكير في المواقع المحتملة له قبل فتحه والتي تكون مرغوبة وواقعية.

يمكن أن يكون هذا توازنًا صعبًا لتحقيقه. على الرغم من ذلك ، فإن `` القاعدة الأساسية '' الجيدة هي البحث عن أجزاء من مدينتك أو مدينتك المقصودة حيث يوجد قدر كبير من حركة المرور على الأقدام لجذب التجارة العابرة ، ولكن أيضًا حيث لا يوجد الكثير من متاجر السجائر الإلكترونية بالفعل.

وبالطبع ، من المحتمل أيضًا أن تؤثر تكاليف الإيجار وتكاليف الإعداد الأخرى على اختيارك. قد يتحول موقع غير مكتشف قليلاً "بعيدًا عن الطريق" لتقديم أفضل "مكان رائع" لمتجرك.

غالبًا ما يبدأ الناس في استخدام المتاجر الإلكترونية بدافع شغفهم بالعالم الرائع للسجائر الإلكترونية. سيكون هذا الشغف مهمًا لتزويدك بالطاقة خلال الأوقات الصعبة عند إدارة متجر vape. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون ذريعة لإهمال أساسيات العمل.

تعتبر خطة العمل ، على سبيل المثال ، نقطة انطلاق أساسية - حتى لو كان متجر الـ VAPE الخاص بك قد نشأ من مجرد "هواية". من السهل العثور على قوالب خطة العمل عبر الإنترنت ، وسيمكنك تجميعها معًا من حساب جميع التكاليف والفرص التي يمثلها عملك في متجر vape. وهذا بدوره سيساعدك على تجنب الصداع لاحقًا.

قد يبدو من الواضح جدًا أن نذكرها ، لكن هذه هي الصيغة التي يجب على كل متجر vape ناجح اتباعها: تخزين المنتجات عالية الجودة والأكثر صلة بأسعار تنافسية.

يفشل العديد من بائعي التجزئة في vape في تحقيق هذا التوازن بنجاح ، مما قد يضر على الفور بفرصهم في الحصول على موطئ قدم في صناعتهم ومجتمعهم.

في اللحظة التي يتم فيها إطلاق متجرك ، يحتاج إلى تقديم مجموعة من منتجات vaping ذات السمعة الطيبة والمطلوبة وذات القيمة الجيدة التي يتوقعها عملاؤك المستهدفون. يؤكد ذلك على أهمية مواكبة أحدث اتجاهات الصناعة وإطلاق المنتجات ، بحيث يمكنك التأكد من أن متجرك يقدم دائمًا أكثر مجموعات vape ، والخزانات ، والملفات ، والسوائل الإلكترونية ، والأكثر طلبًا.

مرة أخرى ، قد يبدو من الواضح إلى حد ما أن نقترح أن خدمة العملاء التي تقدمها سوف تقطع شوطًا طويلاً لتحديد ما إذا كان متجرك ناجحًا أم فشل.

من المهم أن تتذكر ، مع ذلك ، أن صناعة السجائر الإلكترونية لا تزال متخصصة نسبيًا. سيكون بعض الأشخاص الذين يدخلون متجرك من الوافدين الجدد على الـ vaping الذين سيقدرون موظفيك الذين يشرحون لهم مفاهيم ومنتجات الـ vaping بطريقة سهلة الفهم.

في غضون ذلك ، سيكون العملاء الآخرون من عشاق الـ vaping لفترة أطول والذين قد يسعون للحصول على رأيك الشخصي حول أحدث المنتجات التي تم الحديث عنها كثيرًا. لذلك من الأهمية بمكان بالنسبة لك ولموظفيك امتلاك مجموعة واسعة من مهارات خدمة العملاء تشمل الاحتراف والود والمعرفة .

ستحتاج إلى التفكير مليًا في كيفية تعامل متجرك مع النزاعات والإرجاع والتبادلات أيضًا. قد يفاجئك بعض العملاء بسلوكهم وطلباتهم ، لذلك يجب أن يكون موظفوك مستعدين منذ اليوم الأول لتقديم خدمة عملاء ممتازة ومتجاوبة ومتعاطفة باستمرار .

يمكن أن يكون تشغيل متجر vape بلا شك أمرًا صعبًا ومكافئًا في العشرينيات من القرن الماضي. نحن في مناخ اقتصادي يوفر فرصًا وصعوبات محتملة - لذا فإن ضمان معرفتك بجميع العناصر المذكورة أعلاه سيعزز بشكل كبير فرص نجاح عملك.

يمكنك الان الحصول على افضل نكهات فيب التى تريدها وبى افضل الاسعار من خلال متجر فيب السعودية.

BEST SELLERS